شركة  OPPO تحتلّ المرتبة السّادسة في تصنيف أفضل العلامات الصّينيّة العالميّة، وفقًا لدراسةKANTAR BrandZ™  لسنة 2021  

0
101

الاعلان نيوز

شركة  OPPO تحتلّ المرتبة السّادسة في تصنيف أفضل العلامات الصّينيّة العالميّة، وفقًا لدراسةKANTAR BrandZ™  لسنة 2021
 

تمّ الكشف يوم 10 ماي 2021 في مدينة شنتشن Shenzhen الصينيّة عن أحدث تقرير للمكتب الدّولي للدّراسات Kantar BrandZ™ لسنة 2021 الذي يعنى بتصنيف أفضل 50 علامة تجارية صينيّة في العالم بالاشتراك مع Google.

واحتلّت OPPO المرتبة السّادسة هذا العام كأفضل علامة تجاريّة صينيّة على المستوى الدّولي. ففي أسواق البلدان المتقدّمة، تطوّرت OPPO بشكل ملحوظ بمعدّل نموّ يفوق 30٪ سنويًا منذ سنة 2018 أمّا في الأسواق النّاشئة، فتبوأت المرتبة الثّانية من حيث الأداء والتموقع.

وكانت OPPO، العلامة التّجارية الرّائدة للأجهزة الذكيّة في العالم، قد أدرجت في تصنيف وقائمة Kantar BrandZ™ للسنة الخامسة على التّوالي وتقدّمت مرتبتها بشكل مطرّد، نظرا لتطوّرها السّريع وإنجازاتها التكنولوجيّة الرّائعة وتأثيرها القويّ في السّوق العالميّة.

وأشار ديريك صن، الرّئيس المدير العامّ للعلامة التّجاريةOPPO ، قائلاً: “يسعدنا أن نرىOPPO  تحقّق هذا التّصنيف العالي في القائمة. وبصفتها علامة تجارية صينية دوليّة، تضع OPPO دائمًا الأشخاص في المقام الأوّل وتسعى جاهدة لتقديم منتوجات مبتكرة ورائعة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. ومن خلال رؤيتنا الاستراتيجيّة -التّكنولوجيا في خدمة الإنسانية ورخاء العالم- سنستمرّ في خلق حياة أفضل للحرفاء في كلّ مكان من خلال تأثيرنا المتزايد وتموقعنا في الأسواق.”   

كما أعرب شانشان شنغ، رئيس مجموعة مسرّعي العلامات التّجارية الصّينية لدى Google عن تهانيه وتقديره لإنجازات OPPO مؤكّدا ”أنّ تأثير وقوّة العلامات التّجارية الصّينية يتزايدان عالميا، وأنّ مجموعته تقوم بمساعدة العلامات التّجارية الصّينية على استكشاف الفرص واغتنامها وإنشائها من أجل تألّق على السّاحة الدولية. وهذا العام كان أداء OPPO رائعًا (في الترتيب) بفضل طريقتها الاستثنائية في قيادة التطوّر وفقًا لاحتياجات المستهلكين العالميّين، ممّا جعلها تحقّق نموّا ملحوظا قائما على دمج الموارد وتأقلمها مع التوقّعات العالميّة. “

ويعتبر المكتب الدّولي للدراسات والاستشاراتKantar BrandZ™  مصدرا رائدا للمعرفة والمعلومات حول قيمة العلامات التّجارية وتقييمها، وقد قام في تصنيفه لأفضل العلامات التّجارية الصينيّة في العالم باستشارة أكثر من 860.000 مستهلك في 11 سوقًا دوليّة كبرى، مع دراسة البيانات بموضوعية وتقييم قيمة العلامات في أذهان المستهلكين حول العالم.

ومنذ إطلاق عمليّاتها الدّولية سنة 2009، قامت OPPO بالتمركز رسميا في أكثر من 40 سوقًا كبرى عبر 6 قارات حول العالم. ووفقًا لـ IDC ، استحوذت OPPO على 10.8٪ من حصّة السّوق العالمية في الثلاثي الأوّل من سنة 2021 لتحتلّ المرتبة الرّابعة في العالم.

وستواصل OPPO تقديم منتوجات تكنولوجيّة وابتكارات وخدمات جديدة لملايين المستخدمين وتطوير قيمة علامتها التّجارية باستمرار على المستوى الدولي.

 لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر  OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا