الناطق الرسمي للهلال الرياضي باكودة: “عشنا سيناريوهات “غورة” في الملاعب”

0
159

الاعلان نيوز

الناطق الرسمي للهلال الرياضي باكودة: “عشنا سيناريوهات “غورة” في الملاعب”

 

رايتم ماذا يصير في الهلال الرّياضي بأكودة بأكودة وكيف يعاملونه!! ومنذ انطلاق الموسم الرياضي ٢٠٢٠-٢٠٢١ يطالبوننا باحترام الميثاق الرياضي في اكودة ويريدون إدخال الفوضى وسياسة الغورة خارج مدينة أكودة وإدخال الرعب في نفوس اللاعبين والهيئة المديرة ومرافقي الهلال أينما حلواْ لغاية في نفوس المرضى قلوبهم والذين لا يريدون الخير والصعود للهلال.. نريد إنصافنا والمعاملة بالمثل مع بقية الفرق..

المطلوب إيقاف هذا النزيف ومحاسبة المتسببين في الفوضى ومنحنا الحقوق التي افتكت منا عبر إجراء المباريات تحت ضغوطات وصرامة غير طبيعية، خارج قواعد أكودة..
عشنا سيناريوهات “غورة” في الملاعب الأخرى خارج أكودة بجماهيرالفرق المضيفة ولا احد حرٌك ساكنا تجاه هذه المهازل والوضعيات المريبة.. في حين انه في أكودة يعاملون فريقنا بحرمان جمهوره من حضور مقابلات الهلال الاكودي بتعلة عدم احترام البروتوكول الصحي.. والحال اننا نجد أضعافا مضاعفة من جماهير الفرق الأخرى تتابع مباريات جمعياتها أينما تنقل الهلال الرّياضي بأكودة..
فلسائل أن يسال: هل تتكاثرالكورونا في مدرجات ملعب أكودة فقط دون ملاعب أخرى؟ ماذا يجري؟ ألهذا الحدٌ تعامل الجمعية الأفضل في بطولة رابطة الهواة المستوى الثاني وتمنٌي النفس بالصعود!!!
الناطق الرسمي للهلال: جلال باباي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا